تقنيه المايكروجرافتينج لزراعة الشعر

إن استعادة الشعر بالخلايا الجذعية هو إجراء مبتكر لزراعة الشعر يمكن أن يشجع على نمو شعرك الطبيعي باستخدام الخلايا الجذعية لجسمك، على عكس علاجات زراعة الشعر الأخرى التي تعتمد على نقل بصيلات الشعر، حيث تم تصميم علاج الخلايا الجذعية لاستعادة نمو بصيلات الشعر الطبيعية الموجودة في فروة رأسك لتحقيق نتائج طويلة الأمد.

ما هي الخلايا الجذعية باستخدام المايكروجرافتيج ؟

الخلايا الجذعية هي الخلايا التي لديها القدرة على التطور إلى أنواع مختلفة من الخلايا الموجودة في الجسم. إنها خلايا غير متخصصة وغير قادرة على القيام بأشياء محددة في الجسم، فهي قادرة على الانقسام وتجديد نفسها إما لتبقى خلايا جذعية أو تصبح أنواعًا أخرى من الخلايا، تساعد في إصلاح أنسجة معينة في الجسم عن طريق تقسيم الأنسجة التالفة واستبدالها.

الخلايا الجذعية في جسمك هي المسؤولة عن التئام الأنسجة وإصلاحها، هذه الخلايا الجذعية أساس يمكن تحويله إلى أي نوع من الخلايا، فطبقة الدهون تحت الجلد هي موطن لعدد لا يحصى من الخلايا الجذعية اللحمية، وبفضل التكنولوجيا الثورية ، يمكن حصاد هذه الخلايا الجذعية من أجل الاستفادة من خصائصها المتجددة، وعند إدخالها في مناطق الشعر الخفيف ، يمكن أن تساعد الخلايا الجذعية في تجديد بصيلات الشعر لاستعادة نمو الشعر المناسب.

كيف تعمل تقنيه المايكروجرافتينج لزراعة الشعر؟

يمكن استعادة الشعر بالخلايا الجذعية ( زراعة الشعر ) من خلال مزيج من العلاج بالخلايا الجذعية وعلاج البلازما الغني بالصفائح الدموية. تحتوي طبقة الدهون الموجودة أسفل الجلد مباشرةً على كمية وفيرة من الخلايا الجذعية المتاحة ، والمعروفة باسم ADSC الخلايا الجذعية المشتقة من الدهون، أثناء استعادة شعر الخلايا الجذعية ، يتم استخراج كميات صغيرة من الدهون الزائدة من الجسم باستخدام شفط الدهون.

حيث يتم إدخال الكانيولات الصغيرة تحت الجلد من خلال شقوق صغيرة ويتم حصاد الدهون الغنية بالخلايا الجذعية، تتركز هذه الخلايا الجذعية وتغزل من خلال جهاز طرد مركزي لتنقية العينة، يتم بعد ذلك دمج الخلايا الجذعية المنقاة مع البلازما الغنية بالصفائح الدموية الموجودة في الدم. يتم حقن هذا المزيج من الخلايا الجذعية والبلازما الغنية بالصفائح الدموية في فروة الرأس ويبدأ في التفاعل مع بصيلات الشعر الموجودة لديك ، وإصلاحها وتحفيز نمو الشعر.ينشط الخليط أيضًا الخلايا الجذعية الموجودة في فروة رأسك لاستعادة الشعر الرقيق.

 

يمكن لزراعة الشعر بالخلايا الجذعية أن:

  • تجديد بصيلات شعرك الطبيعية.
  • أضافة كثافة إلى مناطق الشعر الخفيف
  • يعالج الصلع النمطي عند الذكور والإناث.
  • أضافة امتلاءً بمظهر طبيعي إلى خط شعرك.
  • تحقيق نتائج استعادة الشعر طويلة الأمد.
https://www.youtube.com/watch?v=wjYXfi8qmFw