يمثل “السيلوليت” العقدة التي تصيب الفتيات، وهذه المشكلة تستدعي مواجهتها من أجل التغلب عليها. 

هناك أنواع عدة  من السيلوليت، النوع الأول ويحدث بسبب زيادة الخلايا الدهنية تحت الجلد وخصوصا الفخذين والأرداف، أما النوع الثاني فسببه عدم وجود عدم تناسق في الأنسجة العضلية. 

كما أن وجود السيلوليت ناتج قلة شرب المياه وكثرة تناول الكافيين والوجبات السريعة والأطعمة المشبعة بالدهون بالإضافة إلى التدخين والتغيرات الهرمونية وقلة ممارسة الرياضة. 

يمكن استخدام جهازالكوما شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز الكوما شيب والذي يعتبر أحدث إصدار من أجهزة فيلا شيب ما بين 20 دقيقة و ساعتين كاملتين ويعتمد ذلك على حسب حجم المنطقة المعالجة ودرجة الترهل أو التجعد أو السيلوليت فيها. يمتاز هذا الجهاز الحديث بالدقة والطاقة العالية وظهور النتائج بسرعة وملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى مقارنةً ببقية الإصدارات الأقدم منه.

غالباً ما تحتاج إلى تكرار الجلسات من 3 إلى 6 مرات حتى تصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة ويعتمد ذلك على استجابة جسدك للمؤثرات العلاجية المختلفة التي يقدمها الجهاز.

تعتمد فكرة جهاز فيلا شيب على توجيهه نحو المنطقة المراد علاجها مباشرةً بحيث تبدأ دوائر التدليك بتدليك الجلد وشده في الوقت الذي يوجه الجهاز أشعة تحت الحمراء لتلك المنطقة وتساعد الترددات الموجية على تسخين الخلايا الدهنية ومن ثم إذابتها ليمتصها الجسم ويتخلص منها بعد ذلك.

مميزات جهاز الكوما شيب

  • يقدم نتائج فعالة بعملية سهلة وبسيطة بعكس كل الخيارات الجراحية الأخرى.
  • يمكنك الحصول على نتائج سريعة في وقت قليل بعد جلسات معدودة بل إنك تلاحظ الفرق من أول جلسة.
  • يمكن استخدام جهاز الكزما  شيب للسيلوليت أو لأي مشكلةٍ أخرى في أي مكانٍ في الجسم دون أية مشاكل .
  • تدوم نتائجه لفترة طويلة مقارنة ببقية الوسائل اللا جراحية الأخرى .
  • لا توجد له أية آثار جانبية تقريباً كما أنك لن تواجه أي تورم أو ألم أو كدمات بعد الانتهاء من الجلسة.