يمكن اعتبار الكوما شيب جهازاً متعدد المواهب أو الاستخدامات حيث أن وظائفه تجمع بين استخدام الأشعة تحت الحمراء والتردد الموجي ودوائر التدليك وحتى شفط الدهون الزائدة وهو ما يجعله فعالاً في إزالة السيلوليت والقضاء على التكتلات الدهنية المستعصية وغير المفهومة

كما أن نتائج استخدام كوما شيب للترهل كانت مبهرة وجميلة بالنظر إلى مختلف أنواع الأشعة والموجات وأساليب التدليك التي يستخدمها في شد الجلد وتحفيز عملية تجدد خلاياه والقضاء على التجاعيد والترهلات الناتجة عن فقدان الوزن الزائد أو التي تتبع أياً من عمليات نحت القوام.

يمكن استخدام جهاز كوما شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة وأي مكانٍ آخر يعاني من العيوب التي سبق ذكرها ويمكن تعريضه للجهاز بأمان.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز كوماشيب ما بين 20 دقيقة و ساعتين كاملتين ويعتمد ذلك على حسب حجم المنطقة المعالجة ودرجة الترهل أو التجعد أو السيلوليت فيها.

 يمتاز هذا الجهاز الحديث بالدقة والطاقة العالية وظهور النتائج بسرعة وملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى مقارنةً ببقية الإصدارات الأقدم منه.

غالباً ما تحتاج إلى تكرار الجلسات من 3 إلى 6 مرات حتى تصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة ويعتمد ذلك على استجابة جسدك للمؤثرات العلاجية المختلفة التي يقدمها الجهاز.

مميزات جهاز الكوماشيب

  • يقدم نتائج فعالة بعملية سهلة وبسيطة بعكس كل الخيارات الجراحية الأخرى.
  • يقدم كوما شيب للترهل علاجاً مبهراً دون الحاجة لشد الجلد بعملية جراحية أو استخدام الإبر والتخدير.
  • تقينةٌ مريحة وتساعد على الاسترخاء وغير مؤلمة على الإطلاق وإنما هي أشبه بجلسة تدليك هادئة.
  • يمكن استخدام جهاز كوما شيب للسيلوليت أو لأي مشكلةٍ أخرى في أي مكانٍ في الجسم دون أية مشاكل .
  • تدوم نتائجه لفترة طويلة مقارنة ببقية الوسائل اللا جراحية الأخرى .
  • لا توجد له أية آثار جانبية تقريباً كما أنك لن تواجه أي تورم أو ألم أو كدمات بعد الانتهاء من الجلسة.