مواعيد العمل: السبت - الخميس 10 صباحا - 10مساءً
+966114508844     920006977
شفط الدهون

خدماتنا

شفط الدهون

ما هي عملية شفط الدهون؟

هي حل سريع وآمن وفعال لإزالة رواسب الدهون الزائدة غير المرغوب فيها من الجسم وتم استخدام هذه التقنية بنجاح منذ ثلاثة عقود وتهدف للحد من رواسب الدهون الموضعية في أي جزء من أجزاء الجسم.

المشكلة:

عملية شفط الدهون هي الحل المثالي للتخلص من مشكلة الدهون الزائدة التي لا يمكن التخلص منها باتباع الحمية والقيام بالتمارين الرياضية لتحسين شكل الجسم ومن أشهر المناطق التى يتم استخدام تقنية شفط الدهون فيها هي أسفل الظهر، الفخذين من الداخل والذراعين والبطن والذقن والوركين ولإزالة انتفاخات الدهون الصغيرة البارزة بعضلات المعدة.

صفة العملية:

تتم عملية إزالة الدهون بصنع شق صغير ثم تغرس كانيولا(وهي انبوب رفيع أجوف ذو طرف ثلم وبه ثقوب صغيرة حول في محيطه) ثم يقوم الجراح بشفط الدهون من خلال هذه الأنابيب بعد أن يقومتحريكها جيئة وذهابآ لإستهداف تجمعات(رواسب) الدهون المراد التخلص منها وهذا يفكك خلايا الشحم من مواقعها حتى يمكن شفطها من خلال أداة الشفط وترسيبها في قنينة تجميع.

وقد تم التوصل إلى تقنيات أقل ألماً وأكثر أماناً وسهولة في السنوات الأخيرة، يمكنك مناقشة هذه التقنية المناسبة لك مع طبيبك من فريق أطباؤنا البارعين أثناء الإستشارة .

النتائج:

بعد عملية شفط الدهون، ستحصل على جسم منحوت وأكثر تناسقاً بالتأكيد وستكون النتائج طويلة الأجل.

فترة النقاهة:

البعض تلتئم جروحهم بسرعة أكثر من غيرهم، ولكن إذا تم إجراء عملية شفط الدهون في العيادات الخارجية، فإنك غالباً ما ستتعافى سريعا وتعود للعمل في غضون أيام قليلة كما يمكنك العودة إلى الأنشطة اليومية في غضون أسبوعين.

يمكنك حجز موعدك في عيادات غلامور من خلال الموقع